أعلن الحرب على الدهون

سجل للحصول على فرصة للفوز

أعلن الحرب على الدهون مع نظام إدارة الوزن Thermo Detonator الحائز على العديد من الجوائز من Grenade. تم تصميم هذا المكمل من قبل خبراء التغذية ، ويجمع بين أعلى مستويات الجودة وأقصى قدر من الفعالية ، مما يعزز الطاقة والتركيز أثناء جلستك. تساعد المكونات الطبيعية المعززة لعملية التمثيل الغذائي ، مثل مستخلص الشاي الأخضر والفلفل الحار ، أيضًا في المساهمة في الحصول على لياقة بدنية أكثر رشاقة وتسمح لك بتحقيق نتائج فقدان الدهون المرغوبة.إعلان الحرب على الدهون أصبح Thermo Detonator سريعًا مكملًا أساسيًا لعشاق اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم. مناسب لكل من الرجال والنساء ، تم تصميم هذا المكمل القوي "لإعلان الحرب على الدهون" ، وزيادة مستويات الطاقة أثناء التمرين ودعم أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. بما في ذلك مكونات مثل الكافيين والفلفل الحار ومستخلص الشاي الأخضر ، يمكن أن يزيد Thermo Detonator من تركيزك وطاقتك أثناء التمرين ، بينما يساعد أيضًا في دعم فقدان الدهون. تم تصميم هذا الملحق ليتم استخدامه جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي يتم التحكم في السعرات الحرارية ونظام تمارين رياضية منتظم.

كيف تستعمل :

  • اقرأ التحذيرات قبل تناولها
  • تناول كبسولتين على معدة فارغة عند الاستيقاظ بالماء. خذ كبسولتين قبل 30 دقيقة من الغداء مع الماء.
  • لتقييم التحمل ، تناول كبسولة واحدة مرتين يوميًا لمدة 7 أيام.
  • للتمرين المتفجر ، تناول كبسولتين قبل التدريب.
  • اشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.
  • احتفظ بالتغليف لتوجيهات الاستخدام. للفتح ، أمسك الحاوية في وضع مستقيم وأدر الغطاء 90 درجة عكس اتجاه عقارب الساعة
  • متى وكيف يجب أن أتناول جهاز التفريغ الحراري غريناد؟

    دائما اتبع التعليمات الموجودة على العلبة. تناول جرعة واحدة (كبسولتان) من Grenade Thermo Detonator مع كوب كبير من الماء عند الاستيقاظ في الصباح (يفضل 30 دقيقة على الأقل قبل الإفطار). خذ حصتك الثانية قبل 30 دقيقة من الغداء. في أيام التدريب ، إذا كنت تتدرب قبل الغداء ، خذ Grenade Thermo Detonator كالمعتاد. إذا كنت تتدرب بعد الغداء ، فتناول الحصة الثانية قبل التمرين بحوالي 30 دقيقة. يؤخذ Grenade Thermo Detonator قبل 30 دقيقة من الوجبات ، وهو يدعم انخفاض الشهية حتى تتمكن من اتخاذ خيارات غذائية معقولة. أخذ 30 دقيقة إلى 3 ساعات ونصف قبل التدريب ، Grenade Thermo Detonator يحسن أداء التمرين ويزيد من استخدام الدهون للوقود. ملحوظة: إذا كنت تمارس الرياضة في غضون 5 ساعات من وقت النوم ، فقد ترغب في تناول حصتك قبل 5 ساعات من وقت النوم حتى لا تتعارض مع النوم. سيظل جهاز Grenade Thermo Detonator له آثاره الإيجابية على أداء التمرينات وحرق الدهون طالما يتم تناوله في غضون 3 ساعات ونصف من بدء جلسة التدريب الخاصة بك. ملاحظة: يجب أن تأخذ كبسولة واحدة فقط مرتين يوميًا في الأيام القليلة الأولى لتقييم مدى تحملك. ثم ، إذا شعرت أنك ترغب في الحصول على التأثيرات الكاملة ، فتناول كبسولتين ، مرتين يوميًا. توقف عن استخدام Grenade Thermo Detonator إذا شعرت بتوعك. فقط للاستخدام من قبل البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. (21 عامًا في الولايات المتحدة)

    ما هو نوع النظام الغذائي الذي يجب أن أستخدمه لضمان أفضل النتائج عند استخدام جهاز تفريغ الحرارة من شركة GRENADE؟

    لحسن الحظ ، قد لا يساعدك جهاز Grenade Thermo Detonator على حرق المزيد من الدهون ويمنحك الطاقة فحسب ، بل قد يساعد أيضًا في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الوجبات السريعة ، مما يتيح لك الالتزام بنظام غذائي جيد *. للحصول على أفضل نتائج لفقدان الدهون ، قلل من جميع السكريات في نظامك الغذائي وقلل من تناول الكربوهيدرات النشوية (لذا قلل من تناول الخبز والمعجنات والبطاطس والأرز والمعكرونة والذرة ، إلخ). أيضًا ، تناول البروتينات الخالية من الدهون في كل وجبة ووجبة خفيفة (مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون والدجاج والبيض ومكملات البروتين). استمر في تعديل السكر والكربوهيدرات النشوية إلى أسفل حتى تفقد الوزن باستمرار. لتقليل الجوع بشكل أكبر وللحفاظ على الصحة العامة ووظيفة الأمعاء ، تناول الكثير من الخضار الخضراء وغيرها من الخضروات غير النشوية.

    هل يمكنني تناول جهاز تفريغ الحرارة باستخدام مصل البروتين؟

    نعم ، لا توجد مشكلة في تناول Grenade Thermo Detonator مع بروتين مصل اللبن. بروتين مصل اللبن هو في الأساس مجرد غذاء عالي البروتين معالج بعناية.
    هل يمكنني تناول جهاز تفريغ الحرارة مع مكملات أخرى؟
    يمكن تناول Grenade Thermo Detonator مع معظم المكملات الأخرى طالما أنها لا تحتوي على مادة الكافيين أو المنبهات الأخرى.

    املأ النموذج

    Scroll To Top
    Close
    Close

    Shopping Cart

    Close
    No products in the cart.